الفن – مسلسل بابا جه الحلقة 9.. ولاء تبدأ إيصال شكوكها لـ هشام – البوكس نيوز

الفن – مسلسل بابا جه الحلقة 9.. ولاء تبدأ إيصال شكوكها لـ هشام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل بابا جه الحلقة 9.. ولاء تبدأ إيصال شكوكها لـ هشام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل بابا جه الحلقة 9.. ولاء تبدأ إيصال شكوكها لـ هشام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه، بمشهد بين النجمة نسرين أمين “ولاء” وزوجها النجم أكرم حسني “هشام”، بدأت فيه بإيصال شكوكها بشكل غير رسمي بعد أن شهدت الحلقة الثامنة لقاء بين ولاء وشقيقها، الذي ارسى شكوكا عن خيانة هشام لها، لتبدأ مرحلة البحث عن خيوط لإدانته.

الحلقة التاسعة من بابا جه
الحلقة التاسعة من بابا جه


مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابا جه، محاولة من “ياسر” للتستر على النجم أكرم حسنى “هشام” قبل أن تكتشف كذب زوجها ومحاولات تورطه لزوجته النجمة نسرين أمين “ولاء”، بعد أن ذهبت إلى مقر دار الأيتام الذي زعموا عمل “هشام” فيه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة