تسريبات اعلامية تؤكد استهداف منزل ناطق القوات التابعة للحوثيين “يحيى سريع”

تسريبات اعلامية تؤكد استهداف منزل ناطق القوات التابعة للحوثيين “يحيى سريع”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تسريبات اعلامية تؤكد استهداف منزل ناطق القوات التابعة للحوثيين “يحيى سريع” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسريبات اعلامية تؤكد استهداف منزل ناطق القوات التابعة للحوثيين “يحيى سريع”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت مصادر إعلامية عن استهداف منزل ناطق القوات المسلحة التابعة لمليشيات الحوثي، في مديرية سنحان من قبل الطيران الامريكي.

‏وحسب المصادر إن الطيران الأمريكي استهدف المبنى الواقع في مديرية سنحان وكان المستهدف هو الناطق الرسمي لجماعة الحوثي يحيى سريع.

‏واكتفت المصادر بالاشارة الى ان المستهدف كان يحيى سريع ولم تؤكد أو تكشف عن وجود سريع في المكان لافتين إلى أنه جرى تطويق الموقع والمنزل بعد الضربة بقوة أمنية كبيرة ومنعت من الاقتراب منه.

وألتزمت جماعة الحوثي الصمت تجاه القصف الذي تعرضت له صنعاء مؤخرا كما إن بيانات  الجانب الأمريكي والبريطاني حول القصف لم تشير إلى قصف سنحان .
‏ 
‏وحسب المصادر أن التعتيم سيد الموقف فيما يخص قصف سنحان من كل الأطراف مؤكدين أنها المرة الأولى التي كان الاستهداف فيها على احد القيادات والشخصيات الحوثية منذ بدء القصف الأمريكي للحوثي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة