google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تحضيرات لانعقاد المؤتمر الاقتصادي الأول في العاصمة عدن

تحضيرات لانعقاد المؤتمر الاقتصادي الأول في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تحضيرات لانعقاد المؤتمر الاقتصادي الأول في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحضيرات لانعقاد المؤتمر الاقتصادي الأول في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اكد مدير عام إدارة التنمية الاقتصادية المحلية بديوان العاصمة عدن مشعل الداعري، بدء التحضيرات لانعقاد
المؤتمر الاقتصادي الأول في عدن ، تنفيذا لرؤية معالي الاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن.

وقال الداعري في تصريح صحفي ان تنظيم اول مؤتمر اقتصادي في عدن، يأتي انطلاقاً من رؤية قيادة العاصمة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن لتنمية المدينة باعتبارها بوابة اقتصادية هامة الحريص دوماً من خلال توجيهاته ورؤيته للاستدامة في التنمية الاقتصادية.
المؤتمر سيمثل فرصة ذهبية لتحقيق نمو مستدام، بالأضافة إلى وضع عدن على خارطة الاستثمار الإقليمية والدولية.
واوضح ان المؤتمر سيقام بمشاركة مختلف الجهات المختصة الرسمية وغير الرسمية، ليشكل منصة حوارية تساهم في تطوير الاقتصاد المحلي والنهوض بالمدينة التي حباها الله بمميزات كثيرة كالموقع والارث الحضاري .

واشار الداعري إلى أنه إدارة التنمية الاقتصادية المحلية بحسب توجيهات معالية انهت التصورات الأولية التي تم التوجيه من قبله بإعدادها ورفعها لمعالي محافظ العاصمة عدن وشملت اهم أهداف المؤتمر كاستقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية من خلال تقديم فرص استثمارية جاذبة ومحفزة، وكذا تنمية البنية التحتية الأساسية للمدينة لتهيئتها للاستثمارات الكبيرة، بالأضافة إلى خلق فرص عمل تقليل معدلات البطالة لأبناء المدينة من خلال دعم المشاريع المختلفة وكثير من الاهداف الاخرى.
وأكد على دعوة الشركات الأجنبية ورؤوس الأموال المهاجرة للمشاركة وتبادل الخبرات مع الجهات والمستثمرين المحليين للخروج برؤية اقتصادية تسلم في تنمية والنهوض بمدينة عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة