الداعري : نعكف حاليا على إعادة حركة التنمية الاقتصادية في عدن

الداعري : نعكف حاليا على إعادة حركة التنمية الاقتصادية في عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الداعري : نعكف حاليا على إعادة حركة التنمية الاقتصادية في عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الداعري : نعكف حاليا على إعادة حركة التنمية الاقتصادية في عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الأخ مشعل الداعري مدير عام التنمية الاقتصادية بان مدينة عدن هي مهد التنمية الإقتصادية في الوطن وتجاربها العديدة الناجحة خلال عقود من الزمن اوجد إرث حضاري وتنموي اقتصادي ليسهم في استقرار ونمو الحالة المعيشية لأبناء المدينة وتستفاد من هذه الخبرات المتراكمة عدد من المحافظات وكان ذلك جلياً وواضحا بان محافظات أكانت بعيدة كتعز او قريبة لحج وابين ونقلوا هذه التجارب لمحافظاتهم.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في افتتاح الورشة التي عقدتها وزارة الإدارة المحلية، اليوم في عدن، تحت عنوان: تمكين السلطات المحلية من قيادة التنمية الاقتصادية وتقديم الخدمات وبتنظيم من مؤسسة ديب روت للإستشارات وبتمويل الاتحاد الأوروبي وشارك فيها قيادات محلية من المحافظات وقيادة وزارة الإدارة المحلية.

وقال الداعري ان السلطة المحلية بقيادة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن القائد أحمد حامد لملس ، تعكف حاليا على لتعزيز حركة التنمية الاقتصادية بالمحافظة لتقوية البنية التحتية للمدينة وبما يضمن الحياة الكريمة من خلال العديد من التصورات والبرامج التنموية وعقد أول مؤتمر إقتصادي خاص لمدينة عدن وحصر أصول المدينة …..

يذكر أن الورشة تستمر لمدة يومين، وتحدث فيها معالي وزير الإدارة المحلية في افتتاحها عن أهمية تمكين السلطات المحلية من قيادة التنمية الاقتصادية كونها ركيزة أساسية للوصول للتنمية المستدامة في اليمن وضرورة تبادل الخبرات لاهم انجازات المحافظات ,مشيداً بالحركة التنموية في العاصمة عدن ومركز الإيرادات بشكل خاص .

من جانبه أستعرض مدير مؤسسة ديب روت للإستشارات رأفت الاكحلي أهمية ومحددات الورشة والأهداف المرجوة من مخرجاتها وتوجه المؤسسة لاعتمادها.

حضر الافتتاح الأخ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة