بيراميدز جاهز هذا الموسم لحصد البطولات

بيراميدز جاهز هذا الموسم لحصد البطولات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بيراميدز جاهز هذا الموسم لحصد البطولات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيراميدز جاهز هذا الموسم لحصد البطولات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، إن الفريق جاهز خلال الموسم الجديد لحصد البطولات والمنافسة على جميع الألقاب بعدما كان بيراميدز قريبا من حصدها في المواسم الماضية، وحاليا التركيز منصب من جانب الجميع على هذا الهدف.

وأضاف خلال حفل الكشف ملابس النادي في الموسم الجديد، والإعلان عن عقد الرعاية مع شركة my whoosh أن النادي جاهز هذا الموسم لحصد البطولات، ونعد كلاعبين بأن يكون العام الحالي مختلفا ومميزا في كل شيء.

وشدد قائد الفريق السماوي على أن نادي بيراميدز أسرة واحدة والجميع متكاتف على هدفه الأساسي وهو الفوز بكل البطولات خلال الموسم المقبل.

ويعقد نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا  بفندق رويال ماكسيم كمبينيسكي بالتجمع الخامس، للكشف ملابسه للموسم الجديد، وزي فريق الكرة خلال الموسم المقبل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة