رياضة – الزمالك ينافس بيراميدز والترجي لخطف فيستون ماييلي لاعب يانج أفريكانز

رياضة – الزمالك ينافس بيراميدز والترجي لخطف فيستون ماييلي لاعب يانج أفريكانز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الزمالك ينافس بيراميدز والترجي لخطف فيستون ماييلي لاعب يانج أفريكانز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الزمالك ينافس بيراميدز والترجي لخطف فيستون ماييلي لاعب يانج أفريكانز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن دخول التنزانى فيستون كالالا ماييلي، مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، دائرة اهتمامات كل من نادى الزمالك وبيراميدز والترجى التونسي للتعاقد معه فى الانتقالات الصيفية الجارية.


وقالت صحيفة ” mwanaspoti ” التنزانية، إن اللاعب تلقى عروضاً من أندية الزمالك والترجي التونسى وبيراميدز، كما تحدثت الصحيفة أن الزمالك حريص على ضم اللاعب لتدعيم هجوم الفريق الموسم المقبل. 


وأضافت الصحيفة أن نادي يانج أفريكانز تقدم بعرض 15 ألف دولار لتجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى عقده الموسم المقبل مع الفريق ومنعه من الرحيل، موضحة أن اللاعب يبلغ 28 عاما، وسجل هذا الموسم 31 هدفًا فى كل المسابقات التي شارك فيها خلال الموسم.


 


كانت تقارير صحفية أن قد أشارت إلى اهتمام الهلال والمريخ السودانيين والرجاء المغربي، وفريق تركى آخر بضم اللاعب فى الفترة الأخيرة. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة