بنك عدن الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في خور مكسر بالعاصمة عدن

بنك عدن الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في خور مكسر بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنك عدن الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في خور مكسر بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنك عدن الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في خور مكسر بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيراً على النهج الثابت لبنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في جعل خدمة المجتمع ككل في سلم أولوياته واهتماماته وتوجهاته لتوسيع شبكة فروعه الخدمية على مستوى العاصمة عدن والمحافظات، حيث افتتح البنك اليوم السبت فرع جديد في مديرية خور مكسر.

وافتتح فرع البنك من قبل وكيل محافظ محافظة عدن عبدالحكيم الشعبي، وبحضور الرئيس التنفيذي للبنك فكري العجيل، ومدير ادارة الفروع في البنك محسن سيف صائل، ومدير العلاقات العامة والتسويق صلاح سيف الدين باهارون، مدير مكتب رئيس مجلس الاداره ماجد الجبيري.

هذا وقد تم افتتاح الفرع الجديد في موقع يعد ملتقى للجميع في مديرية خور مكسر، وتجهيزه وفق أحدث المعدات والتقنيات والأنظمة التي تجعله يقدم الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بكل سهولة ويسر أمام المواطنين والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها.

ويأتي هذا الافتتاح للفرع الجديد في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى المحافظات التي ستشهد افتتاح فروع فيها خلال الفترة القادمة، لما من شأنها تقدم الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بكل سهولة وتكون متاحة أمام الجميع في مختلف المحافظات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة