العاصمة عدن تشهد افتتاح فرع جديد لبنك عدن الاسلامي في مديرية خور مكسر

العاصمة عدن تشهد افتتاح فرع جديد لبنك عدن الاسلامي في مديرية خور مكسر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العاصمة عدن تشهد افتتاح فرع جديد لبنك عدن الاسلامي في مديرية خور مكسر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العاصمة عدن تشهد افتتاح فرع جديد لبنك عدن الاسلامي في مديرية خور مكسر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت العاصمة عدن صباح اليوم السبت بافتتاح فرع البنك الإسلامي بمديرية خور مكسر .

وحضر حفل الافتتاح وكيل العاصمة عدن عبد الحكيم الشعبي والرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ فكري العجيل ومدير إدارة الفروع في البنك محسن سيف صائل والاستاذ /,صلاح سيف باهرون مدير العلاقات العامة والتسويق
وماجد الجبيري مدير مكتب رئيس.
مجلس الاداره .

ويمثل فرع بنك عدن الإسلامي ذات التمويل الأصغر أحد الشركات الصرفية الرائدة في عملها وذلك لكونه صرح خدمي في المجتمع ككل في سلم أولوياته واهتماماته وتوجهاته لتوسيع شبكة فروعه الخدمية على مستوى العاصمة عدن والمحافظات.

كما يعتبر افتتاح الفرع الجديد في موقع يعد ملتقى للجميع في مديرية خور مكسر، ومجهز وفق أحدث المعدات والتقنيات والأنظمة التي تجعله يقدم الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بكل سهولة ويسر أمام المواطنين والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها.

ويأتي هذا الافتتاح للفرع الجديد في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى المحافظات التي ستشهد افتتاح فروع فيها خلال الفترة القادمة، لما من شأنها تقدم الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بكل سهولة وتكون متاحة أمام الجميع في مختلف المحافظات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة