بدء صرف مرتبات التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين عبر بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر

بدء صرف مرتبات التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين عبر بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بدء صرف مرتبات التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين عبر بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء صرف مرتبات التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين عبر بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، اليوم الأحد، بدء عملية صرف مرتبات شهر مارس 2024م، لموظفي التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين.

كما أعلن البنك أيضاً صرف مرتبات شهر مارس لعدد من المرافق الحكومية في المحافظات، بينها مكتب الأشغال العامة والطرق عدن، ومكتب الإدارة المحلية عدن.

هذا وسبق للبنك بدء صرف مرتبات شهر مارس للتربية والتعليم في العاصمة عدن، وعدد من المرافق الحكومية وذلك يوم الخميس الماضي.

ويمكن استلام المرتبات عبر المركز الرئيسي للبنك في شارع التسعين بالعاصمة عدن، أو عبر شبكة البنك عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك في المحافظات.

الجدير بالذكر أن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، يقوم بصرف مرتبات موظفي عدد من المرافق الحكومية في مختلف المحافظات، التي سبق نال ثقتها ووقع معها على صرف مرتبات منتسبيها، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب التعميم الذي سبق واصدره البنك المركزي، ويجري صرف المرتبات في ظل ارتياح من الموظفين الذين أشادوا بخدمات البنك وتسهيل عملية التسليم للمرتبات دون عناء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة