بمناسبة عيد للعمال – مستوصف الغناء الطبي يكرم إدارة وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم وعدد من عمالها

بمناسبة عيد للعمال – مستوصف الغناء الطبي يكرم إدارة وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم وعدد من عمالها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بمناسبة عيد للعمال – مستوصف الغناء الطبي يكرم إدارة وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم وعدد من عمالها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمناسبة عيد للعمال – مستوصف الغناء الطبي يكرم إدارة وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم وعدد من عمالها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

تزامنا مع عيد العمال قامت إدارة مستوصف الغناء الطبي يوم الخميس 9 مايو 2024م، بتكريم إدارة وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم وعدد من العمال المنتسبين إليها وذلك في مقر المستوصف بالمديرية.

وخلال مراسيم التكريم تحدث المشرف الفني لوحدة النظافة المهندس علاء حسن بن شهاب ناقلا تحيات مدير وحدة النظافة والتحسين الاستاذ خالد صالح بامحيمود، وعبر بن شهاب عن شكره الجزيل لإدارة مستوصف الغناء لقيامهم بهذه اللفتة الكريمة، معبرا عن سعادته الكبيرة بهذه التكريم لما له من أثر عظيم في نفوس عمال النظافةالمكرمين.

من جانبه أشاد مدير مستوصف الغناء الطبي الأستاذ صبري التميمي بالجهود الكبير التي قدمها عمال النظافة، وأعرب عن امتنانه وتقديره لالتزامهم اليومي بتوفير بيئة صحية نظيفة وآمنة لرواد المستوصف، كما أكد أن التكريم جاء لإبراز الدور الحيوي الذي يسهم في الحفاظ على النظافة العامة والوقاية من الأمراض المعدية في ظل الظروف الصحية الحالية.

وفي سياق متصل أكد المشرف العام الميداني لعمال النظافة الاستاذ عبدالله بلعجماء عن أهمية هذا التكريم لما له من انعكاسات إيجابية على نفوس العمال المكرمين، واعتبر بلعجماء ان هذه المبادرة التكريمية تعكس إلتزام مستوصف الغناء الطبي بتقدير ودعم الجهود العاملة في وحدة النظافة ومسانتدهم للمستوصف، باعتيارهم يلعبون دورا حيويا في الصحة والسلامة العامة.

من جانبهم عبر عمال النظافة عن سعادتهم بهذه الاحتفالية، وأعربو عن امتنانهم للتقدير الذي حضيو به، مؤكدين استمرارهم في تكثيف الجهود للحفاظ على البيئة الصحية.

ومنحت إدارة مستوصف الغناء لعمال النظافة شهادات تقديرية ومكافئات مالية تعبيرا عن الإمتنان والتقدير العالي لعملهم المثابر والمتفاني.

حضر احتفالية التكريم مسؤول التوعية والعلاقات بوحدة النظافة الاستاذ علي بامقيشم، والمدير المالي بالمستوصف احمد خليفة، ومسؤول المختبر عبدالقادر بن ناشى.

oz

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة