بمشاركة الأهلي.. كاف يعلن عن جوائز بطولة الدوري الإفريقي

بمشاركة الأهلي.. كاف يعلن عن جوائز بطولة الدوري الإفريقي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بمشاركة الأهلي.. كاف يعلن عن جوائز بطولة الدوري الإفريقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمشاركة الأهلي.. كاف يعلن عن جوائز بطولة الدوري الإفريقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، جوائز بطولة الدوري الإفريقي، المقرر إقامتها في نسختها الأولى والتي تبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى أنه صاحب التصنيف الأول، بجانب أصحاب أول التصنيفات.

وأكد الكاف، أن بطل بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، سوف يحصل على مجموع جوائز 4 مليون دولار، فيما سيحصل الوصيف على مجموع جوائز 3 مليون دولار، وسيحصل الخاسر في مرحلة نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، والمشاركة في الدور ربع النهائي ستجني مليون دولار.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة