بقيادة ساكا وكين.. تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة اسكتلندا الودية اليوم 13-9-2023

بقيادة ساكا وكين.. تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة اسكتلندا الودية اليوم 13-9-2023

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بقيادة ساكا وكين.. تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة اسكتلندا الودية اليوم 13-9-2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بقيادة ساكا وكين.. تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة اسكتلندا الودية اليوم 13-9-2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواجه منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، نظيره المنتخب الاسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، في مباراة ودية قوية استعدادا لانطلاق مباريات يورو 2024.

موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد أسكتلندا الودية

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره الاسكتلندي مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية قوية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد أسكتلندا الودية 

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: ووكر – مارك جويهي – ماجوير – بين تشيلويل.

خط الوسط: ماديسون – ديكلان رايز – بيلينجهام.

خط الهجوم: ساكا -هاري كين – راشفورد.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأسكتلندا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة المباريات الودية، كما سيتم بث مباراة إنجلترا ضد اسكتلندا اليوم الثلاثاء عبر قناة Bein sports HD5


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة