بضربة أمنية.. سقوط 5 متهمين بالسرقة في القاهرة

بضربة أمنية.. سقوط 5 متهمين بالسرقة في القاهرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بضربة أمنية.. سقوط 5 متهمين بالسرقة في القاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بضربة أمنية.. سقوط 5 متهمين بالسرقة في القاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على 5 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات مختلفة بالقاهرة.

وتم ضبط (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”- مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون) لقيامه بسرقة “ريادتير” من داخل سيارة بأسلوب “الفك” حال توقفها بدائرة القسم، وبمناقشته إعترف بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة “البطاريات، الردياتيرات” من داخل السيارات بأسلوب “الفك”، وأقر بإرتكابه عدد 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه والأدوات المستخدمة.

ونجحوا في ضبط (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) لقيامه بسرقة إحدى السيدات  أثناء توصيلها والإستيلاء منها على (مبلغ مالى عملات “أجنبية، محلية”) بإستخدام سلاح أبيض.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها.

كما تم ضبط (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة من داخل “فيلا” بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبحوزتهم (مبلغ مالى – كمية من مخدر الهيروين)، وبمواجهتهم إعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب “التسلق”.. وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم “سيىء النية” أمكن ضبطه وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة