بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار (1-0)..يلا كوورة مشاهدة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024

بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار (1-0)..يلا كوورة مشاهدة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024
بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار (1-0)..يلا كوورة مشاهدة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار (1-0)..يلا كوورة مشاهدة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار (1-0)..يلا كوورة مشاهدة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة بث مباشر السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024

بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار..يلا كوورة مشاهدة  في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024،مشاهدة بث مباشر السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024

منافسة إفريقية قوية تقام بعض قليل بين منتخبي Senegal Vs Cote d’ivoire، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء الحسم اليوم الاثنين الموافق 29 من شهر يناير الجاري بين السنغال وكوت ديفوار بث مباشر يلا شوت كأس أمم إفريقيا 2024.

مشاهدة بث مباشر السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024، يواجه بعد قليل منتخب السنغال نظيره منتخب كوت ديفوار، في إطار المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

بث مباشر تويتر HD مباراة السنغال وكوت ديفوار..يلا كوورة مشاهدة  في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2024

 

يسعى منتخب السنغال من أجل مواصلة انتصاراته في كأس أمم إفريقيا 2024، للحفاظ على اللقب الإفريقي، الذي حصدوا في الموسم الماضي في النسخة الـ 33 من البطولة والتي أقيمت في الكاميرون.

حيث واجه المنتخب السنغالي في الجولة الأولي من دور المجموعات نظيره جامبيا الذي حقق الفوز عليه بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الثانية حقق السنغال فوزًا على نظيره الكاميرون بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفي ختام مباريات المجموعة الثالثة، فاز السنغال على نظيره غينيا بثنائية نظيفة، ليحسم صعوده إلى دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا 2023 بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024

يتم بث لقاء السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال أمام كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024

حراسة المرمى: إدوراد ميندي.
خط الدفاع: عبده ديالو، كاليدو كاليبولي، فودو بالي توريه، عبدولاي.
خط الوسط: شيخو كوياتي، نامبليس ميندي، كامارا.
خط الهجوم: إسماعيلا سار، ساديو ماني، ديالو.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024

ومن المقرر أن تذاع مباراة السنغال وكوت ديفوار على قناة bein sport max 1  الناقل الرسمي لهذه البطولة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، ونستعرض لكم في السطور التالية تردد القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

BeIN Sport CUP1 HD

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3

‏BeIN Sport CUP 2 HD

  • التردد: 10850
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3

‏BeIN Sport CUP 3 English HD

  • التردد: 12188
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة