بتهمة السب والقذف.. تفاصيل تحرير مصطفى كامل محضرًا ضد أرملة الموسيقار حلمي بكر

بتهمة السب والقذف.. تفاصيل تحرير مصطفى كامل محضرًا ضد أرملة الموسيقار حلمي بكر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بتهمة السب والقذف.. تفاصيل تحرير مصطفى كامل محضرًا ضد أرملة الموسيقار حلمي بكر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتهمة السب والقذف.. تفاصيل تحرير مصطفى كامل محضرًا ضد أرملة الموسيقار حلمي بكر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حرر الفنان “مصطفى كامل” نقيب الموسيقيين محضرًا ضد أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر بقسم شرطة العجوزة
 

وأحالت الأجهزة الأمنية بالجيزة المحضر الذي حرره الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين،  إلى جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في البلاغ.

بلاغ ضد أرملة حلمي بكر

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من خالد عبدالرحيم محمد، محامي عن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، برغبته في تحرير محضرا ضد سماح عبد الرحمن محمد، أرملة الموسيقار  حلمي بكر، لقيامها بسبه والقذف والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تحرير محضر بالواقعة تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة