بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات

بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  قال الموسيقار هاني شنودة، إنه مع طرح لون جديد للاغاني مثل المهرجانات والراب وغيره، لاكن انا ضد الكلام اللي بيتغني، انا لن أقبل يغنوا هاتي بوسة يابت، وسجارة بني وخمرا دي مش ثقافتنا.   

 

 

وأضاف هاني شنودة خلال استضافته في برنامج “شاي بالياسمين”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة النهار: انا لو اتعرض عليا عمل لحن لمطرب مهرجانات، اوافق ولكن علي شرط وحيد هو التأني في اختيار الكلمات ويكون عمل نضيف ومحترم وليه عمق.   

 

 

 

وتابع الموسيقار ان ليه ميكونش فيه مهرجانات وطنية، ومهرجانات عاطفية، ومهرجانات اجتماعية، ليه لا، دلوقتي مهرجانات علي الفاضي وكلام جارح، مؤكدا إنه في تاريخه بالكامل لا يوجد عمل يضم لفظ خارج أو جارح.   

 

 

 

 

 

 وردا علي سؤال حول امكانية تلحين مهرجانات وطنية، قال إنه ينفع من حيث الايقاع وتغير العمل إلى الصالح العام، منوها إلى ان الفترة الاخيرة تراجع مستوي المهرجان بعد ظهور مطربي الراب، وطول ما في ست وراجل ستظل الاغنية الرمانسية ستظل خالدة إلى ان يشاء الله.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة