الفن – هاني شنودة يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقي – البوكس نيوز

الفن – هاني شنودة يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاني شنودة يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني شنودة يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة عن تقديمه الموسيقى التصويرية لمسلسل “حالة خاصة” المقرر طرحه على منصة watch it الإلكترونية يوم الأربعاء المقبل.


وقال الموسيقار هاني شنودة في تصريح خاص لـ”البوكس نيوز”، إن الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة بالنسبة له، يمكن في الأعمال التي يقدمها لجمهوره ويفرحون بها، متابعًا: “منتظر أشوف مسلسل “حالة خاصة”، لأني بقدم فيه الموسيقى التصويرية، وبقدم 4 أغاني لفرقة المصريين”.


يذكر أن مسلسل “حالة خاصة” بطولة غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، حسن أبو الروس، هاجر السراج، أحمد الأزعر، وئام مجدي، على السبع، نبيل علي ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، الطفل آدم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

بوستر مسلسل حالة خاصة
بوستر مسلسل حالة خاصة


 


 

يذكر أن الموسيقار هاني شنودة طل على الجمهور مؤخرا من خلال إحدى لقاءات برنامج  “Sold Out” الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، ومن المقرر عرض الحلقة قريبا على cbc، ومنصة watch it الإلكترونية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة