باعش والجنيدي يقدمان واجب العزاء لمحافظ لحج بوفاة نجله شايع

باعش والجنيدي يقدمان واجب العزاء لمحافظ لحج بوفاة نجله شايع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باعش والجنيدي يقدمان واجب العزاء لمحافظ لحج بوفاة نجله شايع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باعش والجنيدي يقدمان واجب العزاء لمحافظ لحج بوفاة نجله شايع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات

 

قدم قائد القوات الخاصة اللواء فضل باعش ومدير أمن محافظة لحج العميد طيّار حسين أحمد محمد الجنيدي ، اليوم الاثنين خلال زيارتهم إلى منزل الأخ محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي، خالص تعازيهم ومواساتهم للواء تركي، بوفاة نجله ”شايع“ الذي وافاه الأجل بعد صراع مع المرض.

وأعرب باعش والجنيدي عن اسفهم وصدق مشاعرهم ومواساتهم الاخوية لهذا المصاب الجلل، مقدمين أحر التعازي الصادقة إلى اللواء تركي وأفراد أسرته وذويه ، سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما عبر محافظ لحج عن شكره وتقديره إلى كل المعزين الذين توافدوا إليه لتقديم واجب العزاء ، سائل الله عز وجل أن يتقبل سعيهم و عزائهم.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة