المهندس محمد عبد ربه البيحاني يُعزّي محافظ لحج بوفاة نجله الأكبر “شايع”

المهندس محمد عبد ربه البيحاني يُعزّي محافظ لحج بوفاة نجله الأكبر “شايع”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المهندس محمد عبد ربه البيحاني يُعزّي محافظ لحج بوفاة نجله الأكبر “شايع” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المهندس محمد عبد ربه البيحاني يُعزّي محافظ لحج بوفاة نجله الأكبر “شايع”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث المهندس محمد عبد ربه البيحاني مندوب شركة الاهرام لتوليد الطاقة برقية عزاء ومواساة لمحافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، بوفاة نجله الأكبر شايع، إثر مرض عضال ألمّ به في القاهرة.

وعبر البيحاني في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى محافظ لحج احمد التركي، والى كافة أسرتهم الكريمة ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

و في ختام برقيته ابتهل البيحاني إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة