باريس سان جرمان يتوّج باللقب للمرة 15 في تاريخه بفوزه على ليون 2-1

باريس سان جرمان يتوّج باللقب للمرة 15 في تاريخه بفوزه على ليون 2-1

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جرمان يتوّج باللقب للمرة 15 في تاريخه بفوزه على ليون 2-1 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جرمان يتوّج باللقب للمرة 15 في تاريخه بفوزه على ليون 2-1، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز نادي باريس سان جرمان على ليون 2-1 السبت في ليل في المباراة النهائية ليتوّج بطلا لمسابقة كأس فرنسا في كرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه. وسجل هدفي الفوز كل من عثمان ديمبيليه (22) والإسباني فابيان رويس (34).

للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، توج باريس سان جرمان بطلا لمسابقة كأس فرنسا في كرة القدم عندما تغلب على ليون 2-1 السبت على ملعب “بيار موروا” في ليل في المباراة النهائية.

   وسجل عثمان ديمبيليه (22) والإسباني فابيان رويس (34) هدفي باريس سان جرمان في المباراة الأخيرة لنجمه الدولي كيليان مبابي بألوانه، والإيرلندي جاك أوبراين (55) هدف ليون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة