انخفاض التضخم في الصين 0.2 في المئة في أكتوبر

انخفاض التضخم في الصين 0.2 في المئة في أكتوبر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول انخفاض التضخم في الصين 0.2 في المئة في أكتوبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض التضخم في الصين 0.2 في المئة في أكتوبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس، انخفاض مؤشر أسعار المستهلكين في الصين، وهو مقياس رئيسي للتضخم، بنسبة 0.2 في المئة على أساس سنوي في أكتوبر الماضي.

 

وأشارت البيانات التي أصدرتها الهيئة الوطنية للإحصاء في الصين أن مؤشر أسعار المستهلكين انخفض على أساس شهري، بنسبة 0.1 في المئة عن سبتمبر.

ووفقا للبيانات فقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي، الذي يضم أسعار المواد الغذائية والطاقة، بنسبة 0.6 في المئة على أساس سنوي في أكتوبر، مع اعتدال وتيرة الزيادة بشكل طفيف مقارنة بشهر سبتمبر.

وارتفع متوسط مؤشر أسعار المستهلكين خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر من العام الجاري بنسبة 0.4 في المئة على أساس سنوي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة