الان – ارتفاع التضخم في عمان 0.8% خلال أغسطس على أساس سنوي – البوكس نيوز

الان – ارتفاع التضخم في عمان 0.8% خلال أغسطس على أساس سنوي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ارتفاع التضخم في عمان 0.8% خلال أغسطس على أساس سنوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع التضخم في عمان 0.8% خلال أغسطس على أساس سنوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في عُمان 0.8% في أغسطس على أساس سنوي وفقا لتقرير المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في سلطنة عمان.

وأشار التقرير الذي اطلعت عليه ” جريدة البوكس نيوز.نت” إلى ارتفاع مؤشر أسعار مجموعة المواد الغذائية والمشروبات غير الكحولية بنسبة 2.9% مقارنة بالشهر المماثل من العام السابق.

وصعد مؤشر أسعار مجموعة الحليب والجبن والبيض في أغسطس الماضي بنسبة 8.9% على أساس سنوي، وارتفع مؤشر أسعار مجموعة الزيوت والدهون 4.9% أيضا.

وانخفض مؤشر أسعار مجموعة اللحوم 1.6% مقارنة بالشهر المماثل من العام السابق وزاد مؤشر أسعار مجموعة الأسماك 6%، ومجموعة الخضراوت6.1%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة