انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة لتوحيد الصفوف وتعزيز الأمن

انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة لتوحيد الصفوف وتعزيز الأمن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة لتوحيد الصفوف وتعزيز الأمن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة لتوحيد الصفوف وتعزيز الأمن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رحب لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، بعدد من أعيان قبيلة آل بلحارث من مديرية عسيلان، في مقر الهيئة التنفيذية بمدينة عتق.

شمل الوفد الشيخ صالح مبارك الحارثي والشيخ محمد العتيه الحارثي والشيخ عبدالهادي عبدالله ربيج الحارثي والشيخ مساعد سعيد الشفلوت.

وقال لسود إن قيادة المجلس بالمحافظة والجنوب عامة تسعى بكل جهد لخدمة أبناء المحافظة وتوحيد الصف.

ودعا أبناء شبوة من مختلف الانتماءات السياسية والحزبية والمجتمعية إلى نبذ الخلافات، وتحكيم العقل وتغليب مصلحة شبوة وأبنائها على ما سواها من المصالح.

وشدد على وضع الحلول للمشكلات العالقة بين القبائل، حقنا للدماء وصون الأرواح وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، لافتاً أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الجنوب اليوم تستدعي توحيد الجهود ورص الصفوف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة