رئيس انتقالي شبوة يلتقي قائد القوات المشتركة بالمحافظة

رئيس انتقالي شبوة يلتقي قائد القوات المشتركة بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي شبوة يلتقي قائد القوات المشتركة بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي شبوة يلتقي قائد القوات المشتركة بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الإثنين 6 مايو 2024 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الإثنين، بمقر عمله، بالعميد علي مجور، قائد القوات المشتركة بالمحافظة.

وناقش اللقاء السبل الكفيلة بتعزيز مستوى الأداء واليقظة للقوات المشتركة في تأمين العاصمة عتق، والصعوبات التي تعترض سير عملهم، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك، لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة بن لسود على موقف قيادة المجلس الانتقالي الداعم لكل الجهود الأمنية التي تبذلها القوات المشتركة للحفاظ على حماية أمن المواطن..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة