انتقالي حضرموت يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء أقسام إدارة المرأة والطفل ومدراء المدارس بالمديريات

انتقالي حضرموت يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء أقسام إدارة المرأة والطفل ومدراء المدارس بالمديريات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حضرموت يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء أقسام إدارة المرأة والطفل ومدراء المدارس بالمديريات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حضرموت يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء أقسام إدارة المرأة والطفل ومدراء المدارس بالمديريات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عقدت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم الثلاثاء، بمقر الهيئة بالمكلا، لقاءً تشاورياً برؤساء أقسام إدارة المرأة والطفل بالمديريات، برئاسة الأستاذة ناهد أحمد بلعلا، مدير الإدارة.

 

وناقش اللقاء، عدداً من المواضيع الهامة على الساحة المحلية، ومستوى أداء عمل الإدارة وأقسامها في المديريات، والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الأقسام، وسبل تذليلها ومعالجتها والحد منها، وآلية تعزيز العمل ورفع مستوى الأداء وتطويره مستقبلاً.

 

وتطرق اللقاء، الذي حضره بعض مدراء المدارس بمديريات ساحل حضرموت، إلى سرعة العمل وتوحيد الجهود والترتيب لبادرة طيبة، بإقامة فعالية تكريمية لعدد من المناضلات والشخصيات البارزات في المجتمع الحضرمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة