الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري “بنين” للتعليم الأساسي بدعم كويتي

الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري “بنين” للتعليم الأساسي بدعم كويتي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري “بنين” للتعليم الأساسي بدعم كويتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري “بنين” للتعليم الأساسي بدعم كويتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ، صباح اليوم ، مبنى مدرسة السويري “بنين” للتعليم الأساسي بمديرية تريم، الممول على نفقة المرحوم عبدالرحمن عدنان العوجان، ونفذته مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية، باشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة.

وطاف الوكيل العامري ، ومعه وكيل المحافظة المساعد الاستاذ عبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم في مرافق المشروع الذي يقع على مساحة إجمالية ثلاثة آلاف و770 متر مربع ، ويتضمن مبنى من دورين يحوي 24 فصلاً دراسيًا ومكاتب إدارية وقاعات للحاسوب ومختبر ومكتبه مزود بكافة التجهيزات الحديثة، وملعب معشب لكرة القدم وآخر لكرة السلة والطائرة ،اضافة الى منظومة طاقة شمسية متكاملة بقدرة 36 كيلو وات.

وأشاد وكيل المحافظة بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة وابناءها بمشاريع مستدامة الأثر ، معبراً عن اعتزاز السلطة المحلية بالشراكة الفاعلة مع مؤسسة استجابة ، مثمنا جهودهم في دعم مشاريع البنية التحتية في مختلف المجالات.. مؤكداً استعداد السلطة وحرصها للتعاون مع كل الشركاء لما فيه تنمية المحافظة.

بدوره ثمّن رئيس مؤسسة استجابة شوقي باعظيم تدخلات دولة الكويت الشقيقة وفاعلي الخير وعائلة المرحوم عبدالرحمن العوجان وجمعية الشيخ النوري على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم بجانب الشعب اليمني لدعم المشاريع الانسانية والتنموية التي تخدم المجتمع بصورة عامة، معرباً عن أمله في استمرار التدخلات في شتى المجالات.

الى ذلك شكر مدير المدرسة محمد بن شملان كلا من مؤسسة استجابة وجمعية النوري وكل الخيرين الذي ساهموا في في تحقيق الانجاز لهذا الصرح التعليمي الذي يمتد جذوره منذ عام 1949م، مناشداً السلطة المحلية برفد المدرسة بعدد من الخانات التعاقدية وحافلة مدرسية اسوة ببقية المدارس.

وتخلل حفل الافتتاح الذي حضره مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش ومدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة، ، ومدير ادارة التربية بمديرية تريم احمد بارفيد ، والمدير التنفيذي لمؤسسة استجابة محمد باحارثة ، ومدير مكتب استجابة بحضرموت سالم باوزير وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والاعيان ، اشهار اصدارات الاستاذ التربوي القدير الراحل احمد محفوظ باشعيب، الاستاذ القدير رمضان مبارك مقيص ، وقصيدة شعرية ، وتقديم عدد من الفقرات الابداعية نالت جميعها اعجاب الحاضرين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة