تكريم الفرق المشاركة بالوادي في معرض الإبتكار في المكلا

تكريم الفرق المشاركة بالوادي في معرض الإبتكار في المكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تكريم الفرق المشاركة بالوادي في معرض الإبتكار في المكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تكريم الفرق المشاركة بالوادي في معرض الإبتكار في المكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

برعاية وكيل محافظة حضرموت لشوؤن مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري
أقامت إدارة مكتب الزراعة والري والثروة السمكية ومحطة البحوث الزراعية بسيئون والنقابة العامة للزراعة بالوادي والصحراء وبالشراكة مع منصة أشغال ، الحفل التكريمي للفرق المشاركة بالوادي في معرض الابتكار المقام بمدينة المكلا.

هذا وتحدث الدكتور شرف الكبسي عضو مجلس آمناء موسسة رواد للتنمية عن معرض الابتكار والمشاريع التي قدمت من قبل المشاركين في القطاع الزراعي ، وتحدث ايضا ان معرض الابتكار خصص للمجال الزراعي وتوسعه الرقعه الزراعية في اليمن.
كما أشاد كلاً من المهندس / عوض سالم علوان مدير عام محطة البحوث الزراعية بسيئون، والاستاذ / البرك سالم العامري نائب مدير مكتب الزراعة والري بالوادي والصحراء
بدور موسسة رواد للتنمية وشركة هائل سعيد أنعم وشركائة على تبنيهم مثل هذه المشاريع الزراعية التي تلامس القطاع الزراعي.

وفي حديث الاستاذ / عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لمحافظة لشوؤن مديريات الوادي والصحراء، هنى المشاركين الفائزين في معرض الابتكار ، كما حث المشاركين على الاستمرار في مشاريع لخدمه المزارعين والمجتمع بشكل عام
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين من وادي حضرموت في معرض الابتكار كما تم استعراض المشاريع المقدمة من قبل المشاركين للحاضرين.

حضر الحفل كلاً من المهندس/ عبدالله الجابري مدير عام مكتب الري . والمهندس / محمد عمر حسان رئيس النقابة العامة للزراعة والري بالوادي والصحراء.
ومجموعة من الدكاترة والباحثين والمهندسين الزراعين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة