الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى

الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

التقى صباح اليوم في العاصمة عدن  أ.د/ سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان معالي  بمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أرخبيل سقطرى الدكتور عيسى علي الشنقبي.

 

 

وناقش اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لوكيل قطاع السكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري الوضع الصحي في محافظة سقطرى وكذا سبل دعم الوزارة لقطاع الصحة في محافظة سقطرى للنهوض بالوضع الصحي كما استمع الدكتور الشبحي لشرح كامل مفصل حول الاوضاع الصحية بالمحافظة والتأكد على اهمية الهمة والنشاط والتكاتف لانجاز الأعمال الصحية في المحافظة وتأثيراتها الإيجابية على صحة المواطن والرقي بالقطاع الصحي.

 

 

وأكد الوكيل الشبحي على دعم الوزارة الكامل لمكتب الصحة بمحافظة سقطرى لما من شانه ضمان النهوض بالصحة في المحافظة

 

 

من جانبه اشاد مدير عام الصحة بمحافظة سقطرى الدكتور عيسى علي الشنقبي بجهود الدكتور سالم الشبحي الذي لا يذخر جهدا للنهوض بالقطاع الصحي في عموم المحافظات.

 

 

حضر اللقاء الاخ سعيد علي المدير المالي لمكتب الصحة سقطرى وكرم بلال الطيب من مكتب وكيل قطاع السكان.

IMG 20240508 WA0011 - الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى IMG 20240508 WA0010 - الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى IMG 20240508 WA0012 - الوكيل الشبحي يلتقي مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أرخبيل سقطرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة