الوكيل الشبحي يناقش مع ممثل المؤسسة الطبية الميدانية FMF تدخلاتها بإدارة الشباب بقطاع السكان

الوكيل الشبحي يناقش مع ممثل المؤسسة الطبية الميدانية FMF تدخلاتها بإدارة الشباب بقطاع السكان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل الشبحي يناقش مع ممثل المؤسسة الطبية الميدانية FMF تدخلاتها بإدارة الشباب بقطاع السكان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل الشبحي يناقش مع ممثل المؤسسة الطبية الميدانية FMF تدخلاتها بإدارة الشباب بقطاع السكان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د / سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مع مديرة الصحة الإنجابية في المؤسسة الطبية الميدانية FMF.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل الشبحي بالدكتورة شهد الخينة مديرة مشروع الصحة الإنجابية في المؤسسة الطبية الميدانية FMF لزيارتها متمنياً لها التوفيق في مهامها.

 

 

كما ناقش الوكيل الشبحي حول جهود إدارة الشباب واليافعين بقطاع السكان من إقامة الدورات لفئة الصم والبكم من ضمن برامج إدارة الشباب والعمل بالجانب الإعلامي لتوعية الشباب وكيفية الشراكة بين المؤسسة الطبية الميدانية FMF وإداراة الشباب بقطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان.

 

حضر اللقاء الدكتور عبدالرقيب الحيدري الوكيل المساعد لوكيل قطاع السكان والدكتورة إقبال علي مدير عام الصحة الانجابية الدكتور وليد عادل مدير إدارة الشباب واليافعين بقطاع السكان ومنذر نوشاد مدير نظام المعلومات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة