الهلال يحسم لقب دوري روشن بفوز عريض على الحزم

الهلال يحسم لقب دوري روشن بفوز عريض على الحزم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يحسم لقب دوري روشن بفوز عريض على الحزم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يحسم لقب دوري روشن بفوز عريض على الحزم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الرياض ( العاصفة نيوز) رياضة

حسم فريق الهلال لقب دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الحزم بنتيجة 4/1، في ملعب (الملز) بمنافسات الجولة 31 من عمر المسابقة.

وضمن الهلال التتويج باللقب للمرة 19 في تاريخه، وقبل 3 جولات من نهاية مسابقة دوري روشن للموسم الجاري.

جاءت أهداف الهلال بواسطة كل من الكسندر ميتروفيتش ” هدفين”، وسيرجي سافيتش وأحمد الجويد هدف عكسي في الدقائق 15 و 39 و 43 و 51، بينما سجل للحزم فايز سليماني في الدقية 34.

ورفع الهلال رصيده إلى النقطة 89 معلنًا تتويجه بلقب روشن بعد اتساع الفارق إلى 12 نقطة بينه وبينه النصر صاحب المركز الثاني، واستمر الحزم متذبلاً جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة مقتربًا من الهبوط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة