النيابة العامة في العاصمة عدن تتلف شحنة حاويات أدوية لمخالفتها معايير الاستيراد والتخزين

النيابة العامة في العاصمة عدن تتلف شحنة حاويات أدوية لمخالفتها معايير الاستيراد والتخزين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النيابة العامة في العاصمة عدن تتلف شحنة حاويات أدوية لمخالفتها معايير الاستيراد والتخزين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النيابة العامة في العاصمة عدن تتلف شحنة حاويات أدوية لمخالفتها معايير الاستيراد والتخزين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصدر قضائي أن النيابة العامة اتلفت اليوم الثلاثاء 30 ابريل 2024م ، ثلاث حاويات ادوية تابعة لتجار في ميناء المنطقة الحرة ، بسبب مخالفتها لمعايير الاستيراد والخزن ووصولها في حاويات حديدية جافة.

وأفاد المصدر ذاته أن الاتلاف تم بحضور رئيس نيابة استئناف جنوب العاصمة عدن القاضي وضاح باذيب ، ووكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية سامية القباطي ووكيل نيابة الامن والبحث القاضي بسام محمد غالب وممثلين عن الجهات ذات العلاقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة