النجم المصري صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول

النجم المصري صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النجم المصري صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النجم المصري صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الجدل مجددا في مسألة بقائه مع فريقه للموسم المقبل من عدمه، في ظل التكهنات التي تفيد باحتمالية خروجه من “الريدز” هذا الصيف. ويسعى كبار الأندية السعودية لضم صلاح علما أنه تبقى عام واحد في عقده مع ليفربول.

وحاول اتحاد جدة ضم صلاح في الصيف الماضي، لكن ليفربول تمسك بخدمات نجمه المصري. وكتب صلاح، عبر حسابه على منصة “إكس”: “نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل”. مضيفا: “جماهيرنا تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة”.

وتشير تغريدة صلاح إلى أنه مستمر مع ليفربول في الموسم الجديد، علما بأن الفريق لم يحقق سوى لقب كأس الرابطة فقط هذا الموسم.

وكان ليفربول منافسا قويا على لقبي البريميرليغ والدوري الأوروبي، لكنه انهار في الأمتار الأخيرة ليخرج بلقب وحيد.

يشار إلى أن ليفربول أعلن أمس الاثنين رسميا تعيين الهولندي آرني سلوت، ليتولى قيادة الفريق خلفا للمدرب الألماني يورغن كلوب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة