المقررة الأممية لحقوق الإنسان تدعو إلى فرض عقوبات على إسرائيل

المقررة الأممية لحقوق الإنسان تدعو إلى فرض عقوبات على إسرائيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المقررة الأممية لحقوق الإنسان تدعو إلى فرض عقوبات على إسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المقررة الأممية لحقوق الإنسان تدعو إلى فرض عقوبات على إسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت المقررة الأممية لحقوق الإنسان في فلسطين فرانشيسكا ألبانيز أن الوضع في قطاع غزة لم يتغير بعد صدور قرار محكمة العدل الدولية بوقف الإبادة، داعية إلى فرض عقوبات على إسرائيل.

وأفادت ألبانيز بأن “إسرائيل ما زالت ترفض دخولي إلى الأراضي المحتلة لمباشرة عملي”، مبينة أن “مئات المصابين والأطفال سمح لهم بالعلاج في مصر من دون مرافقة، وأن أحوال المرضى الذين وصلوا إلى مصر للعلاج مرعبة للغاية”.

وذكرت أن “المعدات الطبية والأسرة ممنوعة من دخول غزة بحجة استغلال حماس لها”، مؤكدة أن “الرعب الذي يعيشه أهالي غزة لا يمكن وصفه والوضع يزداد سوءا بالضفة الغربية أيضا”.

وأضافت: “على الأمم المتحدة تحمل مسؤوليتها الإنسانية وتوفير الأمان للنازحين”، داعية إلى “فرض عقوبات على إسرائيل ووقف لإطلاق النار وتوفير الحماية للفلسطينيين”، مشددة على أنه “يجب معاقبة إسرائيل ومنع تصدير السلاح إليها”.

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة