المبعوث الاممي يؤكد دعم الأمم المتحدة لجهود تحقيق السلام في اليمن

المبعوث الاممي يؤكد دعم الأمم المتحدة لجهود تحقيق السلام في اليمن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المبعوث الاممي يؤكد دعم الأمم المتحدة لجهود تحقيق السلام في اليمن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المبعوث الاممي يؤكد دعم الأمم المتحدة لجهود تحقيق السلام في اليمن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no

ريادةموني

كاك بنك




الأربعاء – 03 أبريل 2024 – 12:34 م

المبعوث الاممي يؤكد دعم الأمم المتحدة لجهود تحقيق السلام في اليمن


العاصفة نيوز / خاص


أكد المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبيرغ على دعم الأمم المتحدة لجهود تحقيق السلام في اليمن، حيث تم التأكيد على ذلك خلال اتصال غروندبيرغ بوزير الخارجية اليمني المعين حديثاً شائع الزنداني. 
تم مناقشة الوضع الراهن في اليمن والحاجة الملحة للتعاون من أجل تعزيز السلام والاستقرار في البلاد.
وفي سياق متصل، ذكرت الخارجية الأمريكية أن مبعوثها إلى اليمن تيم ليندركينغ متوجه إلى السعودية وسلطنة عمان لمناقشة ضرورة وقف الهجمات الحوثية في البحر الأحمر وخليج عدن. 
وأشارت الخارجية الأمريكية إلى أن هذه الهجمات تقوض جهود السلام في اليمن وتعرقل وصول المساعدات الإنسانية إلى اليمن والدول الأخرى المتأثرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة