الكشف عن مختطف في سجن القطاع الاول حزام امني بالبريقة بعد عشرة اشهر من اختطافه وتعذيبه

الكشف عن مختطف في سجن القطاع الاول حزام امني بالبريقة بعد عشرة اشهر من اختطافه وتعذيبه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكشف عن مختطف في سجن القطاع الاول حزام امني بالبريقة بعد عشرة اشهر من اختطافه وتعذيبه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن مختطف في سجن القطاع الاول حزام امني بالبريقة بعد عشرة اشهر من اختطافه وتعذيبه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف مواطن من ابناء البريقة عن وجود شخص يدعى غفران كمال احمد سعيد الجليدي الصبيحي في احد سجون الحزام الامني قطاع البريقة وتم تسليمه إلى شرطة البريقة بعد عشرة اشهر من اختطافه وتعذيبه.

وقال المصدر إن الشاب غفران كمال الصبيحي تم توقيفه في نقطه تابعة للقطاع الاول حزام امني بقيادة مالك الربيعي في مدينة إنما تاريخ 8/7/2023 وباشروه بالضرب وكسروا أضلاعه دون اي مصوغ قانوني .

مؤكداً إن الحزام الامني قطاع البريقة كان ينقله من سجن الى آخر على مدار عشرة أشهر وهو ومتزوج وله اثنين اطفال ،ويعمل في مجال الرسم
وحالته النفسية سيئة نتيجة تعرضه للتعذيب والمعاناة داخل سجن الحزام الامني بالبريقة .

واضاف المصدر : المعتقل الصبيحي وضعه يصعب على الكافر وإنه تحدث إليهم قائلاً : أنا بشر ولا حيوان يعملون بي هكذا .ايش عملت لهم ،وما هو ذنبي يتم اعتقالي واختطافي دون علم اسرتي واخفائي عشرة اشهر دون اي مبرر قانوني .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة