الكشف عن سبب طلب كاسترو مدرب النصر رحيل ساديو ماني • العاصفة نيوز الرياضية

الكشف عن سبب طلب كاسترو مدرب النصر رحيل ساديو ماني • العاصفة نيوز الرياضية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكشف عن سبب طلب كاسترو مدرب النصر رحيل ساديو ماني • العاصفة نيوز الرياضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن سبب طلب كاسترو مدرب النصر رحيل ساديو ماني • العاصفة نيوز الرياضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز الرياضي: طالب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إدارة النادي بالاستغناء عن خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان سبب طلب كاسترو استمرار رحيل ساديو ماني خلال الموسم الحالي، هو المستوى الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم الماضي، وعدم تقديم المستوى المنتظر منه في كافة المسابقات المحلية والقارية.

ويرغب المدرب البرتغالي في ضم لاعب يتمتع بفعالية كبيرة في خط الهجوم، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الذي قدم مستويات كبيرة الموسم الماضي في كافة المسابقات، بحسب موقع الميدان الرياضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة