بيان نعي… المكتب التنفيذي محافظة لحج ينعي محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي في رحيل نجلة شائع

بيان نعي… المكتب التنفيذي محافظة لحج ينعي محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي في رحيل نجلة شائع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيان نعي… المكتب التنفيذي محافظة لحج ينعي محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي في رحيل نجلة شائع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيان نعي… المكتب التنفيذي محافظة لحج ينعي محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي في رحيل نجلة شائع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات

ببالغ الأسى والحزن وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره اصدر المكتب التنفيذي و قيادة السلطة المحلية محافظة لحج بيان نعي الى اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي بوفاة نجله شائع احمد عبدالله التركي الذي انتقل الى جوار ربه مساء اليوم في احد مشافي الهند والتي يتلقى العلاج فيها . وعبّرت البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة لوالد الفقيد اللواء احمد عبدالله تركي وأسرته وكافة أهله وذويه ، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل ، سائلين ً المولى العلي القدير ألا يريهم اي مكروها بعده . وابتهلت برقية العزاء في ختامها إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. *إنّا لله وإنّا إليه راجعون*.

الاسفيون

المكتب التنفيذي محافظة لحج

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة