الشحات يخضع للجراحة.. والأهلي يكشف مدة غيابه عن الملاعب

الشحات يخضع للجراحة.. والأهلي يكشف مدة غيابه عن الملاعب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الشحات يخضع للجراحة.. والأهلي يكشف مدة غيابه عن الملاعب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشحات يخضع للجراحة.. والأهلي يكشف مدة غيابه عن الملاعب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي المصري، عن نجاح العملية الجراحية التي خضه لها حسين الشحات بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

وخضع اللاعب لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها على استاد القاهرة الدولي.

ورفض طبيب الأهلي في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي تحديد مدة غياب حسين الشحات، لكنه أكد أن العملية تمت بنجاح، واللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأضاف “الشحات سيتم منحه 5 أيام راحة، بعدها سيرتدي قناع وجه”، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.

وأشار طبيب القلعة الحمراء إلى أن الحديث عن فترة الغياب سابق لآوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.

وكان حسين الشحات قد تعرض للإصابة في الوجه، خلال مواجهة الأهلي وسيمبا، بعد التحام من مدافع الضيوف، ليمنحه الحكم ركلة جزاء، سجلها محمود كهربا بنجاح.

وغادر حسين الشحات الملعب متأثرا بالإصابة، حيث لم يستطع إكمال المواجهة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة