الزهري يكشف عن قرب تشييد أحد أكبر المشاريع في القطاع التربوي بخورمكسر 

الزهري يكشف عن قرب تشييد أحد أكبر المشاريع في القطاع التربوي بخورمكسر 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الزهري يكشف عن قرب تشييد أحد أكبر المشاريع في القطاع التربوي بخورمكسر  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الزهري يكشف عن قرب تشييد أحد أكبر المشاريع في القطاع التربوي بخورمكسر ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قال مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، ان خورمكسر على موعد في تشييد احد أكبر المشاريع في البنية التحتية للقطاع التربوي بالمديرية .

وكشف “الزهري” على ترتيبات تجرى مع الأخوة في الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن ، لتنفيذ مشروع بناء ثانوية الشهيد سالم قطن بمنطقة العريش بخورمكسر بتمويل من الحكومة الألمانية .

وأشار مدير عام خورمكسر ان مشروع بناء ثانوية الشهيد سالم قطن قد تم إنزال مناقصته عبر الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن ، في بناء 18 فصل دراسي بالإضافة إلى مكاتب للإدارة و المخازن و للمدرسين ومكاتب لوكيل المدرسة و الأخصائيين و أرشيف خاص بالمدرسة و مكتبة و مختبرين و 12 حمام شامل حمام لذوي الاحتياجات الخاصة و حمامات المدرسين و غرفة للحراسة والمقصف و ملاعب مع تزويد المدرسة بمنطومة الطاقة الشمسية .

الجدير بالذكر أن ثانوية الشهيد سالم قطن في منطقة العريش ، قد تعرضت لدمار كلي خلال حرب 201‪5م ،مما سبب ازدياد الضغط على الثانوية الوحيدة في مديرية خورمكسر للأولاد  ثانوية عبده غانم ، وفي إعادة بناء ثانوية الشهيد سالم قطن ستسوعب مئات الطلاب من المناطق القريبة من موقع الثانوية في العريش والنصر وغازي علوان و الصولبان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة