مأمور خور مكسر يناقش إمكانية إستئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بالمديرية

مأمور خور مكسر يناقش إمكانية إستئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور خور مكسر يناقش إمكانية إستئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور خور مكسر يناقش إمكانية إستئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، عن إهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بخورمكسر بالقطاع التربوي وتعزيز وتوسعة البنية التحتية للمرافق والمنشآت التعليمية بالمديرية ،ومتابعة سير العملية التعليمية في مختلف المدارس بالمديرية .

جاء هذا خلال لقاءه اليوم بمدراء مكاتب “الأشغال – التخطيط – الشؤون القانونية _ والشؤون المالية والإدارية” بالمديرية ، لمناقشة أمكانية إستئناف العمل في مشروعي بناء مدرستي حي السلام و خالد بن الوليد ، والذي توقف العمل بهم منذ العام 2015 .

كما اطلع “الزهري” على الوثائق الخاصة بالمشروعين وكذا الدراسات الهندسية و المعوقات التي وقفت امام استكمال العمل في المشروعين ، موجا بسرعة إعداد وارفاق كافة المستندات الخاصة بالمشروعين والبحث عن أمكانية تمويل إستئناف العمل فيهم ، لأهمية هذه المشاريع في توسعة البنية التحتية للقطاع التربوي ، و توفير مقاعد وفصول دراسية في مناطق و أحياء مختلفة في المديرية تستوعب أبنائنا الطلاب .

و استعرض الإجتماع الترتيبات الجارية بتدشين العمل في بناء ثانوية الشهيد سالم قطن في منطقة العريش ، والذي سيتم تنفيذها بتمويل من الحكومة الألمانية عبر الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة