الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه لجهود تطبيع الأوضاع بمديرية مودية

الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه لجهود تطبيع الأوضاع بمديرية مودية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه لجهود تطبيع الأوضاع بمديرية مودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه لجهود تطبيع الأوضاع بمديرية مودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دعمه ومساندته لجهود السلطة المحلية بمديرية مودية بمحافظة أبين لتطبيع الأوضاع بالمديرية.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الإثنين، مدير عام مديرية مودية سمير الحيد، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة حسن غيثان، وقائد اللواء الثالث دعم وإسناد العميد نبيل المشوشي، حيث استمع الرئيس الزُبيدي من الحيد إلى شرح تفصيلي عن الأوضاع العامة في مودية، وما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، وجملة الصعوبات والتحديات التي تواجهها في هذا الجانب.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع العسكرية والأمنية والنتائج التي حققتها عملية سهام الشرق في تعزيز السكينة العامة للمواطنين، وحفظ أمن واستقرار المديرية، وفي هذا الشأن أثنى الرئيس الزُبيدي على ما قدمه أبناء مودية بمختلف شرائحهم من دعم وإسناد للعملية وجهود لإنجاحها، مشيرا إلى أن ذلك يعكس حرصهم البالغ على ترسيخ الأمن والاستقرار، ويؤكد أن مودية، ومحافظة أبين خاصة، والجنوب عامة، بيئة طاردة للإرهاب والعناصر الشاذة عن الصف.

وشدد الرئيس القائد في ختام اللقاء على أهمية تعزيز الصفوف بين أبناء مودية، ونبذ أي محاولات لشق الصف، داعيا في هذا الشأن قيادة السلطة المحلية لتنسيق جهودها مع قيادتي المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية والشخصيات والوجاهات الاجتماعية، بما يحفظ للمديرية أمنها واستقرارها، ويحفظ السكينة العامة للمواطنين، ويؤمن المكتسبات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء الأبطال.

حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة