الرئيس الزُبيدي يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة المهرة

الرئيس الزُبيدي يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة المهرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة المهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة المهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

اطّلع الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي،يوم الإثنين، من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار، على مستجدات الأوضاع في المحافظة.

 

واستمع الزُبيدي، خلال اللقاء، من بن عفرار إلى شرحٍ مفصّلٍ عن سير العمل في الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، وآليات التنسيق والتعاون بين القيادات المحلية للمجلس الانتقالي والسلطات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات، مجددا دعمه لقيادة انتقالي المهرة وجهودها لخدمة أبناء المحافظة.

 

وعبر بن عفرار عن شكره وتقديره للدعم المستمر لقيادة انتقالي المحافظة بما يمكّنها من أداء مهامهما في خدمة المواطنين، وجهوده لتمكين أبناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في مختلف الجوانب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة