الدكتور عبدالمنان يطمئن على صحة الحكم بهاء أحمد سعيد

الدكتور عبدالمنان يطمئن على صحة الحكم بهاء أحمد سعيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدكتور عبدالمنان يطمئن على صحة الحكم بهاء أحمد سعيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدكتور عبدالمنان يطمئن على صحة الحكم بهاء أحمد سعيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/العاصمة عدن /رياض مطر

قام الدكتور وسيم عبدالمنان عضو اللجنة العليا للحكام في اتحاد كرة القدم ونائب عميد كلية التربية الرياضية للشؤون الاكاديمية بزيارة تفقدية للحكم بهاء أحمد سعيد الذي يرقد لليوم الثاني عشر في المستشفى الأمريكي بالعاصمة عدن بعد تعرضه لإصابة عمل جراء سقوطه من الدور الرابع لأحد المباني العلوية في مدينة انماء أثناء قيامه بصيانة مكيف أحد شققها.

 

 

وخلال الزيارة التي اطمأن بها على صحة الحكم بهاء، نقل الدكتور عبدالمنان تحيات الأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي للحكم بهاء أحمد سعيد على نجاح العمليتين الجراحيتين اللتين اجراهما في العمود الفقري والكتف. متمنيا للحكم بهاء الشفاء العاجل ومواصلة نجاحه المشهود في مجال التحكيم في لعبة كرة القدم.

 

يذكره أن الحكم بهاء احمد سعيد هو نجل لاعب فريق الوحدة الأسبق احمد سعيد عبده ومدير عام سابق للانشطة في وزارة التربية والتعليم.

 

ويعد الحكم بهاء أحمد سعيد أحد الحكام الممتازين في لعبة كرة القدم لاندية الدرجة الأولى وخريج قسم التربية البدنية في كلية التربية قبل تحولها إلى كلية التربية الرياضية جامعة عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة