الفن – بهاء سلطان يرافق جثمان حماه بمسجد الطباخ فى عابدين – البوكس نيوز

الفن – بهاء سلطان يرافق جثمان حماه بمسجد الطباخ فى عابدين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بهاء سلطان يرافق جثمان حماه بمسجد الطباخ فى عابدين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بهاء سلطان يرافق جثمان حماه بمسجد الطباخ فى عابدين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رافق النجم بهاء سلطان جثمان حماه، والد زوجته، بمسجد الطباخ بميدان عابدين، لأداء صلاة الجنازة عليه وتشييعه إلى مثواه الأخير.


ونعى النجم بهاء سلطان والد زوجته الذى رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، وكتب على صفحته على فيس بوك: توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتى الحاج مجدى الحلوانى الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.


وفى جانب آخر، طرح النجم بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان “مارتحناش” من كلمات هانى رجب وألحان اسلام معز وتوزيع عمرو صلاح ومنتج فنى سعيد امام ومدير إنتاج ماجد سليمان .


وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية “دادينا” و”ندر عليا”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية “دلوقتى عجبناكو” كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية “الجو ولع” من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

بهاء سلطان بالجنازة
بهاء سلطان بالجنازة


 

بهاء سلطان فى الجنازة
بهاء سلطان فى الجنازة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة