الحزن يسيطر على سيمون وهذا هو السبب

الحزن يسيطر على سيمون وهذا هو السبب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الحزن يسيطر على سيمون وهذا هو السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحزن يسيطر على سيمون وهذا هو السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أعربت الفنانة سيمون عن استيائها لما يحدث في غزة من قبل الكيان الصهيوني، حيث شاركت ” سيمون ” جمهورها بصورة حزينة وباكية وهي  مرتديا الشال الفلسطيني  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:”ارحمو أهل فلسطين”.

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور داعمين القضية الفلسطينية، ومتمنين العيش بفرح وسلام. 
 

 

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة “سيمون ” جمهورها بأغنية مدرسة بحر البقر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وأرفقت بتعليق قالت فيه:” بحر البقر حتى لا ننسى التاريخ”.

محافظات مصر في وقفة تضامنية مع مصر

وفي سياق منفصل، شهدت محافظات مصر، خروج المواطنين إلى الميادين فى وقفات تضامنية مع غزة، وذلك تنديدًا بالعدوان الغاشم والمجازر التى شهدها القطاع من الجيش المحتل، والإعلان عن التأييد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى. 
 

وجاء ذلك لتأييد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى برفضه  فى تهجير  الفلسطينيين  من أرضهم، وبالأخص إلى مصر، الأمر الذى إذا تم سينقل فكرة المقاومة لسيناء وسيؤدى إلى مزيد من الهجمات على إسرائيل من مصر وسيصبح مبررا لهجمات إسرائيلية على الأراضى المصرية، وأكدوا على أن مصر ستظل دولة سلام ذات السيادة التامة على أراضيها.

  
آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون أغنية “اتغير عشاني”،  وتأتي الأغنية ضمن أحداث فيلم بدلة وفستان.

 

كلمات أغنية أتغير عشاني

وتأتي كلمات أغنية اتغير عشاني لو تقدر وأنا عشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبهها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو اتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة