التلال ووحدة عدن في احياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي

التلال ووحدة عدن في احياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التلال ووحدة عدن في احياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التلال ووحدة عدن في احياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن يوم الجمعة مباراة قمة في ديربي الكرة العدنية والجنوبية ويجمع بين الغريمين التقليديين فريقا وحدة عدن والتلال، في لقاء يتزامن مع الذكرى السابعة لأعلان عدن التاريخي .

المباراة وكما جرت العادة تحظى باهتمام وبمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل مؤازري الفريقين، دون النظر أو الاعتراف بالظروف، حيث وأن لقاء الفريقين دائما مايكون مغلف بالشغف والإثارة والتشويق التي تصاحب المباراة على الصعيد الجماهيري والإعلامي.

مباراة حبية بصيغه تنافسية يراد من خلالها التعبير عن أهمية المناسبة التي تعتبر تاريخية في للشعب الحنوبي، بالإضافة إلى أن اللقاء وكما هو متوقع سيكون مراد ووجهة للجماهير العدنية وعشاق الديربي الكبير للحضور والمتابعة وإعادة شريط ذكريات لقاءات الفريقين في الزمن الجميل.

شغف وتشويق وإثارة هو العنوان الأبرز للقاء الكبير والذي يأتي في ظروف مغايرة بالنسبة للفريق، يتمنى من جماهيره أن يقدم الفريقين وجبة كروية دسمة تليق بتاريخ وعراقة ومكانة الناديين الكبيرين.

المصدر : وسائل التواصل الاجتماعي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة