بحضور الرئيس الزبيدي .. العاصمة عدن تشهد الحفل الخطابي للذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي

بحضور الرئيس الزبيدي .. العاصمة عدن تشهد الحفل الخطابي للذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بحضور الرئيس الزبيدي .. العاصمة عدن تشهد الحفل الخطابي للذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بحضور الرئيس الزبيدي .. العاصمة عدن تشهد الحفل الخطابي للذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/متابعات

 

تشهد العاصمة عدن ، في هذه اللحظات ، الحفل الخطابي والفني للذكرى السابعة للتفويض الشعبي للرئيس الزُبيدي الذي تضمنه إعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللتين رسمتا ملامح مستقبل الجنوب الجديد ، وذلك بحضور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

ويتخلل الحفل الذي نظمته اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات ، فقرات فنية واستعراضية ، بحضور قيادات المجلس الانتقالي وقيادات أمنية وعسكرية بارزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة