الان – الآن.. أسعار المواصلات بين المحافظات 2024.. قائمة أسعار المواصلات الجديدة – البوكس نيوز

الان – الآن.. أسعار المواصلات بين المحافظات 2024.. قائمة أسعار المواصلات الجديدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الآن.. أسعار المواصلات بين المحافظات 2024.. قائمة أسعار المواصلات الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآن.. أسعار المواصلات بين المحافظات 2024.. قائمة أسعار المواصلات الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

في القاهرة، تم زيادة أسعار تذاكر أتوبيسات هيئة النقل العام بمقدار 50 قرشًا على معظم الخطوط، وزيادة جنيه واحد على بعض الخطوط المميزة التي تخدم المناطق البعيدة.

أسعار المواصلات بين المحافظات 2024

تم تعديل تعريفة الأجرة الجديدة في القاهرة 2023 بمواقف الأقاليم بنسبة لا تزيد عن 10٪، وتم وضع البنرات والملصقات التي تحتوي على الأسعار الجديدة للتعريفة بشكل واضح على مداخل جميع المواقف أمام المواطنين.

تم تشديد اللواء خالد عبدالعال على رؤساء الأحياء في القاهرة بضرورة التنسيق مع إدارتي السرفيس والمواقف والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة التزام جميع السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

وأكد أيضًا على ضرورة التأكد من وضع الملصقات الخاصة بالأسعار الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي، بما في ذلك خطوط السير والأجور المقررة وفقًا للزيادات، واتخاذ الإجراءات القانونية في حال وجود أي مخالفات.

قائمة أسعار المواصلات الجديدة 2024

تم الاعتماد في محافظة الجيزة على تسعيرة جديدة للمواصلات لعام 2023، حيث تم تحديد الأسعار وفقًا لمسافة كل خط وعدد الرحلات.

أسعار المواصلات بين المحافظات 2024 وبلغت نسبة الزيادة في تكلفة المواصلات في الجيزة حتى 10% لخطوط السرفيس الداخلية ولخطوط الأقاليم. وتم الإعلان عن التعريفات الجديدة وتعليقها بشكل واضح في جميع المواقف.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة