الان – الدفعة الثالثة موازي الجامعة الأردنية.. نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023 – البوكس نيوز

الان – الدفعة الثالثة موازي الجامعة الأردنية.. نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الدفعة الثالثة موازي الجامعة الأردنية.. نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفعة الثالثة موازي الجامعة الأردنية.. نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

أسماء المرشحين للقبول في البرنامج الموازي الدفعة الثالثة إذ كشفت الجامعة الأردنية عن أسماء الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي/ الدفعة الثالثة في الجامعة الأردنية المنشورة على الموقع الإلكتروني للجامعة هي أسماء الطلبة الذين تقدموا للقبول في البرنامج الموازي، وتم قبولهم بناءً على معدلاتهم في الثانوية العامة، وعدد المقاعد المتاحة في كل تخصص.

وأشارت الجامعة إلى أن الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي مدعوون إلى مراجعة دائرة القبول والتسجيل في الجامعة، لاستكمال إجراءات القبول، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 2023/8/13، وحتى يوم الخميس الموافق 2023/8/25.

أعلن الدكتور أشرف العدوان، المسجل العام في الجامعة الأردنية، أسماء الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي/الدفعة الثالثة.

وأشار العدوان إلى أن إجراءات القبول ستتم بشكل إلكتروني تمامًا، ولا يلزم زيارة الجامعة. سيتلقى كل طالب مقبول رسالة نصية تحتوي على تعليمات دخول نظام القبول الذاتي وتسديد الرسوم من خلال الفواتير المتاحة.

وأكد أنه سيتم تحديد مواعيد الامتحانات التصنيفية في اللغتين العربية والإنجليزية والحاسوب في وقت لاحق.

بالنسبة للطلبة المرشحين للالتحاق بكلية علوم الرياضة، سيتعين عليهم زيارة العيادة الطبية داخل حرم الجامعة الأردنية (بجوار عمادة شؤون الطلبة) وفقًا للمواعيد التي سيتم تحديدها لاحقًا بعد إتمام إجراءات التسجيل.

يجب على الطلبة أيضًا إحضار إثبات شخصية وتقرير طبي من لجان لوائية أو مستشفى حكومي يثبت عدم وجود أمراض تمنع الالتحاق بكلية علوم الرياضة، بالإضافة إلى 3 صور شخصية بحجم (4×6).

وشدد الدكتور العدوان على ضرورة الاحتفاظ بنموذج اللياقة الصحية لتسليمه إلى مسجل الكلية في وقت استكمال إجراءات القبول.

ويمكن للطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي الاطلاع على أسمائهم من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة الأردنية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجامعة الأردنية.
  2. النقر على أيقونة “القبول”.
  3. اختيار “القبول في البرنامج الموازي”.
  4. إدخال الرقم الوطني للطالب.

وتشمل تخصصات البرنامج الموازي في الجامعة الأردنية جميع التخصصات المتاحة في البرنامج العادي، بالإضافة إلى بعض التخصصات الجديدة التي تم إضافتها في السنوات الأخيرة، مثل تخصص الذكاء الاصطناعي وتخصص هندسة البرمجيات.

وتُعد الجامعة الأردنية من أعرق الجامعات في الأردن، وتُقدم مجموعة واسعة من التخصصات في مختلف المجالات العلمية والإنسانية.

  • يمكن للطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي تقديم الاعتراضات على نتائج القبول خلال أسبوع من تاريخ الإعلان عن النتائج.
  • سيتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات في نهاية شهر أغسطس 2023.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة