الإصحاح البيئي يضبط عدد اربعة مطاعم و عدد أربعة صوالين بمدينة المكلا

الإصحاح البيئي يضبط عدد اربعة مطاعم و عدد أربعة صوالين بمدينة المكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإصحاح البيئي يضبط عدد اربعة مطاعم و عدد أربعة صوالين بمدينة المكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإصحاح البيئي يضبط عدد اربعة مطاعم و عدد أربعة صوالين بمدينة المكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا ( العاصفة نيوز) متابعات

بحسب توجيهات المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح فائز العمري على ضرورة تكثيف النزولات المتكررة على المطاعم والمطابخ والبقالات والبوفيهات ومراقبتهم ضبطت إدارة الإصحاح البيئي الإصحاح البيئي بساحل حضرموت والمتمثلة في مديرها الأستاذ أنور قاسم الموسطي عدد اربعة مطاعم وعدد أربعة صوالين بمدينة المكلا مخالفين للاشتراطات الصحية والنظافة.

حيث تم ضبط مخالفات للاشتراطات الصحية والنظافة وعدم وجود بطائق صحية للعمال وتم عمل محاضر ضبط لهم وغرامات فورية صارمة لهم بحسب الأطر القانونية الرسمية.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات ستنفذ على جميع مديريات الساحل تؤكد بذلك على استمرارية الحملات والنزول المفاجئ للمطاعم والبوفيهات والمخابز والصوالين ومراقبتهم بمتابعة وحرص من قبل المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح فائز العمري وتنفيذ من قبل إدارة الإصحاح البيئي بساحل حضرموت المتمثلة في مديرها الأستاذ أنور قاسم الموسطي على كامل المناطق ومديريات الساحل.

وأوضح مدير إدارة الإصحاح البيئي بساحل حضرموت الأستاذ أنور قاسم الموسطي أن الحملة مستمرة ومكثفة حسب توجيهات ودعم المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح العمري حتى التزام جميع بالأمور الصحية والنظافة في المطاعم والبوفيهات مؤكدا بذلك بعدم التهاون في الرقابة الغذائية واتخاذ القرارات الصارمة حسب الأطر الرسمية للمخالفين حفاظا على صحة المواطنين.

الجدير بالذكر بأن مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ملتزم بتطبيق الإجراءات القانونية التي فرضها القانون.

العاصفة نيوز

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة